منتديات امير لبنان



انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات امير لبنان

منتديات امير لبنان

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتديات امير لبنان

كل ما هو جديد وممتع في منتيات امير

http://www.amir12.mam9.comخي ازائر اختي الزائره يجب عليك التسجيل في المنتدى لكي تستمتع اكثر
الى عشاق الريال سجل في المنتدى وتعرف على اصدقاء مدريدين من خلال منتدى عشاق ريال مدريد وضف صور او فديو اواخبار الفريق الملاكي

المواضيع الأخيرة

» #دورة إدارة وتخطيط التعاقب الوظيفي والتوطين الفعال #مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات
دورة مهارات الاتصال وقواعد الإتيكيت وفن التعامل مع الهاتف #مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات I_icon_minitimeالخميس مايو 16, 2024 1:36 pm من طرف مها المهدي

» #دورة التفكير الإبداعي التحليلي للريادة في إدارة الأعمال #مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات
دورة مهارات الاتصال وقواعد الإتيكيت وفن التعامل مع الهاتف #مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات I_icon_minitimeالخميس مايو 16, 2024 1:15 pm من طرف مها المهدي

» #دورة أخصائي الاعلام الرقمي وشبكات التواصل الاجتماعي#مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات
دورة مهارات الاتصال وقواعد الإتيكيت وفن التعامل مع الهاتف #مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات I_icon_minitimeالأربعاء مايو 15, 2024 5:52 am من طرف مها المهدي

» #دورة سلامة الغذاء في نظام ادارة الجودة آيزو 22000 #مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات
دورة مهارات الاتصال وقواعد الإتيكيت وفن التعامل مع الهاتف #مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات I_icon_minitimeالأربعاء مايو 15, 2024 4:44 am من طرف مها المهدي

» #دورة الاتجاهات الحديثة في صيانة الطرق و الجسور#مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات
دورة مهارات الاتصال وقواعد الإتيكيت وفن التعامل مع الهاتف #مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات I_icon_minitimeالإثنين مايو 13, 2024 2:00 pm من طرف مها المهدي

» #دورة إدارة البنية المؤسسية للتحول الرقمي #مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات
دورة مهارات الاتصال وقواعد الإتيكيت وفن التعامل مع الهاتف #مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات I_icon_minitimeالإثنين مايو 13, 2024 1:27 pm من طرف مها المهدي

» #دورة المهارات الإشرافية وتعزيز البيئة الابداعية فى العمل #مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات
دورة مهارات الاتصال وقواعد الإتيكيت وفن التعامل مع الهاتف #مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات I_icon_minitimeالأحد مايو 12, 2024 2:33 pm من طرف مها المهدي

» #دورة الصيانة ذات التكلفة الفعالة #مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات
دورة مهارات الاتصال وقواعد الإتيكيت وفن التعامل مع الهاتف #مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات I_icon_minitimeالأحد مايو 12, 2024 2:08 pm من طرف مها المهدي

» #دورة ادارة المكاتب باستخدام التكنولوجيا الحديثة #مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات
دورة مهارات الاتصال وقواعد الإتيكيت وفن التعامل مع الهاتف #مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات I_icon_minitimeالخميس مايو 09, 2024 2:45 pm من طرف مها المهدي

التبادل الاعلاني

احداث منتدى مجاني

سحابة الكلمات الدلالية


    دورة مهارات الاتصال وقواعد الإتيكيت وفن التعامل مع الهاتف #مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات

    avatar
    مها المهدي


    عدد المساهمات : 822
    تاريخ التسجيل : 19/10/2017

    دورة مهارات الاتصال وقواعد الإتيكيت وفن التعامل مع الهاتف #مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات Empty دورة مهارات الاتصال وقواعد الإتيكيت وفن التعامل مع الهاتف #مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات

    مُساهمة من طرف مها المهدي الخميس أغسطس 10, 2023 5:05 am

    دورة مهارات الاتصال وقواعد الإتيكيت وفن التعامل مع الهاتف #مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات
    دورة تدريبية – ورشة عمل – برنامج تدريبي
    حضور فعلي – أونلاين
    للتواصل والاستفسار والتسجيل
    منسقة التسويق/ مها المهدي
    Mobile, whatsApp: 00201022257137
    E-mail:maha@metcegy.com
    يتشرف مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات (METC) ان يعلن عن استمرار التسجيل في الدورات التدريبية
    كما يسعدنا تسجيلكم في #دورة #مهارات #الاتصال و#قواعد #الإتيكيت و#فن #التعامل مع #الهاتف
    في
    #اسطنبول 3 #سبتمبر 5 أيام
    تنفذ الدورة أيضا #عن_بعد عند الطلب
    للتسجيل ولمزيد من المعلومات فضلا التواصل
    مها المهدي
    maha@metcegy.com
    ‏What’s App or call
    00201022257137
    مركز الخبرة الحديثة للتدريب
    الاهداف :
    1. تحديد خصائص الشخصية الهاتفية الجيدة والمهارات اللازمة لها.
    2. استخدام أساليب فعالة للتعامل مع المحادثات الهاتفية الواردة والصادرة.
    3. إتباع قواعد الإتيكيت عند التعامل مع الهاتف.
    4. التدوين الصحيح لنتائج المحادثات الهاتفية، واستخدام أساليب فعالة لإنهاء المحادثة الهاتفية.
    5. إتباع قواعد الإتيكيت عند التعامل مع الآخرين بما يتضمنه ذلك من آداب التحية والتعارف والتقديم، وآداب المصافحة وغيرها.
    6. الممارسة الفعالة لقواعد الإتيكيت عند استقبال العملاء والزائرين.
    7. التعرف على أصول وقواعد المظهر العام وأنواع الملابس التي يفضل استخدامها فى المناسبات المختلفة.
    8. إتباع قواعد وآداب التحدث.
    9. مراعاة قواعد وآداب المائدة سواء ما يتعلق فيها بنظام الجلوس على المائدة، وكيفية تناول الطعام والمشروبات، واستخدام أدوات المائدة.
    للتسجيل ولمزيد من المعلومات عن #المحتوي و كامل المحاور والرسوم فضلا التواصل من خلال الايميل او الهاتف الجوال الموجود ادناه :
    منسقة التسويق/ مها المهدي
    Mobile, whatsApp: 00201022257137
    E-mail:maha@metcegy.com

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد مايو 19, 2024 8:30 am