#دورة تسويق الخدمات الصحية وأثره في تعزيز التنافسية في المستشفيات #مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات
دورة تدريبية – ورشة عمل – برنامج تدريبي
حضور فعلي – أونلاين
للتواصل والاستفسار والتسجيل
منسقة التسويق/ مها المهدي
Mobile, whatsApp: 00201022257137
E-mail:maha@metcegy.com
يتشرف مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات (METC) ان يعلن عن استمرار التسجيل في الدورات التدريبية
كما يسعدنا تسجيلكم في دورة تسويق الخدمات الصحية وأثره في تعزيز التنافسية في المستشفيات
المكان : القاهرة
الموعد :28 مايو 2023م
الاهداف:
• التعريف بالاتصال اللفظي وغير اللفظي، وأنواع الاتصال والعوامل التي تتحكم به، ومهارات بناء العلاقة مع المرضى، ومعوقات التواصل العلاجي بين الطاقم الطبي والمرضى، والمهارات المستخدمة لاكتشاف مشاعر المريض والتجاوب معها، واستكشاف أفكار ومخاوف وتوقعات المريض .
• تزويد المشاركين بآخر المستجدات من المعلومات والمهارات والاتجاهات الإيجابية التي تتعلق بفن التعامل مع المرضى، والتي تساعدهم على التعامل مع المرضى بالأسلوب الأمثل، بما يحقق رضاهم ويساعد على شفائهم ، ويُعطي الانطباع الإيجابي والسمعة الحسنة ، للمستشفى ولمقدمي الخدمة.
• تدريب المشاركين على مجموعة من المهارات الخاصة في التعامل مع مختلف أنواع المرضى.
• تقديم أهم الاستراتيجيات التي تحقق مصلحة متلقي الخدمة ومقدمها ، في آن معاً
• تطبيق الجودة الشاملة في مجال الرعاية الصحية على أن تكون مقترنة بقدرات ومؤهلات تقنية رفيعة المستوى.
للتسجيل ولمزيد من المعلومات عن #المحتوي و كامل المحاور والرسوم فضلا التواصل من خلال الايميل او الهاتف الجوال الموجود ادناه :
منسقة التسويق/ مها المهدي
Mobile, whatsApp: 00201022257137
E-mail:maha@metcegy.com
دورة تدريبية – ورشة عمل – برنامج تدريبي
حضور فعلي – أونلاين
للتواصل والاستفسار والتسجيل
منسقة التسويق/ مها المهدي
Mobile, whatsApp: 00201022257137
E-mail:maha@metcegy.com
يتشرف مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات (METC) ان يعلن عن استمرار التسجيل في الدورات التدريبية
كما يسعدنا تسجيلكم في دورة تسويق الخدمات الصحية وأثره في تعزيز التنافسية في المستشفيات
المكان : القاهرة
الموعد :28 مايو 2023م
الاهداف:
• التعريف بالاتصال اللفظي وغير اللفظي، وأنواع الاتصال والعوامل التي تتحكم به، ومهارات بناء العلاقة مع المرضى، ومعوقات التواصل العلاجي بين الطاقم الطبي والمرضى، والمهارات المستخدمة لاكتشاف مشاعر المريض والتجاوب معها، واستكشاف أفكار ومخاوف وتوقعات المريض .
• تزويد المشاركين بآخر المستجدات من المعلومات والمهارات والاتجاهات الإيجابية التي تتعلق بفن التعامل مع المرضى، والتي تساعدهم على التعامل مع المرضى بالأسلوب الأمثل، بما يحقق رضاهم ويساعد على شفائهم ، ويُعطي الانطباع الإيجابي والسمعة الحسنة ، للمستشفى ولمقدمي الخدمة.
• تدريب المشاركين على مجموعة من المهارات الخاصة في التعامل مع مختلف أنواع المرضى.
• تقديم أهم الاستراتيجيات التي تحقق مصلحة متلقي الخدمة ومقدمها ، في آن معاً
• تطبيق الجودة الشاملة في مجال الرعاية الصحية على أن تكون مقترنة بقدرات ومؤهلات تقنية رفيعة المستوى.
للتسجيل ولمزيد من المعلومات عن #المحتوي و كامل المحاور والرسوم فضلا التواصل من خلال الايميل او الهاتف الجوال الموجود ادناه :
منسقة التسويق/ مها المهدي
Mobile, whatsApp: 00201022257137
E-mail:maha@metcegy.com
أمس في 7:54 am من طرف مها المهدي
» #دورة مهارات القيادة وتطوير الفريق في إدارة تشطيب المباني #مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات
أمس في 7:40 am من طرف مها المهدي
» #دورة إحصاءات التجارة الدولية #مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات
الثلاثاء نوفمبر 19, 2024 2:26 am من طرف مها المهدي
» #دورة التميز وإدارة الجودة الشاملة في الموارد البشرية #مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات
الثلاثاء نوفمبر 19, 2024 1:50 am من طرف مها المهدي
» #دورة إدارة ومراجعة المصاريف والمخاطر في الشركات #مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات
الإثنين نوفمبر 18, 2024 2:13 am من طرف مها المهدي
» #دورة إدارة الأزمات وتدابير الاستجابة لحالات الطوارئ #مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات
الإثنين نوفمبر 18, 2024 1:57 am من طرف مها المهدي
» #دورة تنمية مهارات العلاقات العامة والاتصالات الإدارية #مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات
الأحد نوفمبر 17, 2024 3:05 am من طرف مها المهدي
» #دورة الاستراتيجيات الرائدة في إدارة الخدمات اللوجستية والنقل البحري #مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات
الأحد نوفمبر 17, 2024 2:46 am من طرف مها المهدي
» #دورة المهارات الذاتية وخدمة العملاء #مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات
السبت نوفمبر 16, 2024 10:03 am من طرف مها المهدي