#دورة تسويق الخدمات الصحية وأثره في تعزيز التنافسية في المستشفيات #مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات
دورة تدريبية – ورشة عمل – برنامج تدريبي
حضور فعلي – أونلاين
للتواصل والاستفسار والتسجيل
منسقة التسويق/ مها المهدي
Mobile, whatsApp: 00201022257137
E-mail:maha@metcegy.com
يتشرف مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات (METC) ان يعلن عن استمرار التسجيل في الدورات التدريبية
كما يسعدنا تسجيلكم في دورة تسويق الخدمات الصحية وأثره في تعزيز التنافسية في المستشفيات
المكان : القاهرة
الموعد :28 مايو 2023م
الاهداف:
• التعريف بالاتصال اللفظي وغير اللفظي، وأنواع الاتصال والعوامل التي تتحكم به، ومهارات بناء العلاقة مع المرضى، ومعوقات التواصل العلاجي بين الطاقم الطبي والمرضى، والمهارات المستخدمة لاكتشاف مشاعر المريض والتجاوب معها، واستكشاف أفكار ومخاوف وتوقعات المريض .
• تزويد المشاركين بآخر المستجدات من المعلومات والمهارات والاتجاهات الإيجابية التي تتعلق بفن التعامل مع المرضى، والتي تساعدهم على التعامل مع المرضى بالأسلوب الأمثل، بما يحقق رضاهم ويساعد على شفائهم ، ويُعطي الانطباع الإيجابي والسمعة الحسنة ، للمستشفى ولمقدمي الخدمة.
• تدريب المشاركين على مجموعة من المهارات الخاصة في التعامل مع مختلف أنواع المرضى.
• تقديم أهم الاستراتيجيات التي تحقق مصلحة متلقي الخدمة ومقدمها ، في آن معاً
• تطبيق الجودة الشاملة في مجال الرعاية الصحية على أن تكون مقترنة بقدرات ومؤهلات تقنية رفيعة المستوى.
للتسجيل ولمزيد من المعلومات عن #المحتوي و كامل المحاور والرسوم فضلا التواصل من خلال الايميل او الهاتف الجوال الموجود ادناه :
منسقة التسويق/ مها المهدي
Mobile, whatsApp: 00201022257137
E-mail:maha@metcegy.com
دورة تدريبية – ورشة عمل – برنامج تدريبي
حضور فعلي – أونلاين
للتواصل والاستفسار والتسجيل
منسقة التسويق/ مها المهدي
Mobile, whatsApp: 00201022257137
E-mail:maha@metcegy.com
يتشرف مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات (METC) ان يعلن عن استمرار التسجيل في الدورات التدريبية
كما يسعدنا تسجيلكم في دورة تسويق الخدمات الصحية وأثره في تعزيز التنافسية في المستشفيات
المكان : القاهرة
الموعد :28 مايو 2023م
الاهداف:
• التعريف بالاتصال اللفظي وغير اللفظي، وأنواع الاتصال والعوامل التي تتحكم به، ومهارات بناء العلاقة مع المرضى، ومعوقات التواصل العلاجي بين الطاقم الطبي والمرضى، والمهارات المستخدمة لاكتشاف مشاعر المريض والتجاوب معها، واستكشاف أفكار ومخاوف وتوقعات المريض .
• تزويد المشاركين بآخر المستجدات من المعلومات والمهارات والاتجاهات الإيجابية التي تتعلق بفن التعامل مع المرضى، والتي تساعدهم على التعامل مع المرضى بالأسلوب الأمثل، بما يحقق رضاهم ويساعد على شفائهم ، ويُعطي الانطباع الإيجابي والسمعة الحسنة ، للمستشفى ولمقدمي الخدمة.
• تدريب المشاركين على مجموعة من المهارات الخاصة في التعامل مع مختلف أنواع المرضى.
• تقديم أهم الاستراتيجيات التي تحقق مصلحة متلقي الخدمة ومقدمها ، في آن معاً
• تطبيق الجودة الشاملة في مجال الرعاية الصحية على أن تكون مقترنة بقدرات ومؤهلات تقنية رفيعة المستوى.
للتسجيل ولمزيد من المعلومات عن #المحتوي و كامل المحاور والرسوم فضلا التواصل من خلال الايميل او الهاتف الجوال الموجود ادناه :
منسقة التسويق/ مها المهدي
Mobile, whatsApp: 00201022257137
E-mail:maha@metcegy.com
اليوم في 2:22 pm من طرف مها المهدي
» #دورة تخطيط وتصميم المشاريع الفنية والهندسية #مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات
اليوم في 1:57 pm من طرف مها المهدي
» #دورة مدير مشاريع المرور والنقل، أساسيات هندسة أساليب المرور والنقل #مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات
أمس في 2:43 pm من طرف مها المهدي
» #دورة إدارة محفظة المشاريع #مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات
أمس في 2:17 pm من طرف مها المهدي
» #دورة العقليات الرابحة للقادة الإستراتيجيين #مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات
الأربعاء مايو 01, 2024 1:23 pm من طرف مها المهدي
» #دورة إدارة المنشآت والمرافق الصناعية #مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات
الأربعاء مايو 01, 2024 12:51 pm من طرف مها المهدي
» #دورة بروتوكول تنظيم الوقت والتعامل مع الآخرين #مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات
الثلاثاء أبريل 30, 2024 2:37 pm من طرف مها المهدي
» #دورة أمن المنشأة الهامة وحماية منشأة النفط #مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات
الإثنين أبريل 29, 2024 8:48 am من طرف مها المهدي
» #ورشة عمل التقنيات الفعالة في إعداد التقارير وتحليل بيانات الأعمال #مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات
الإثنين أبريل 29, 2024 5:52 am من طرف مها المهدي